عامأرشيف الموقع

كيف تعرف الفرق بين العطر الأصلي والمغشوش

يجب علينا جميعا ان تعرف الفرق بين العطر الأصلي والمغشوش حيث إنه لشيء مزعج جداً لنا جميعاً ان ننفق الأموال على عطور تكون مغشوشة تجارياً او لا تبقى رائحتها فترة طويلة معنا !على الرغم من انفاقنا الكثير

تعلم كيف تكشف من يكذب امامك بخطوات بسيطة

للأسف فإن الكذب أصبح منتشر في مجتمعاتنا بشكل غير مسبوق ومبالغ فيه ! فتجد الكثيرين للأسف يلجئون للكذب لسبب أو لآخر لتحقيق مكسب مادي أو معنوي ، فربما تجد شخص يكذب عليك في معاملات البيع والشراء من

كيف تكتشف هل يوجد دهن خنزير في الشوكولاتة التي تأكلها أم لا !

الشوكولاتة أحد ألذ الحلويات والمأكولات الترفيهية على الإطلاق نأكلها جميعاً منذ نعومة اظافرنا والتي كانت بمثابة مكافئة لنا في الكثير من الأحيان . ولكن للأسف كما يقول المثل ” الحلو مايكملش ” في إشارة إلى انه ليس

هل حقاً القنبلة النووية على اليابان كانت السبب؟! إليك المعلومة الصحيحة

من الأمور المحيرة لنا نحن العرب هو هذا التشابه شبه الكامل بين سكان شرق وجنوب شرق قارة آسيا . فنتعجب أشد العجب من هذا التشابه المطلق بينهم في كل التفاصيل بداية من الشعر مروراً بشكل العين الصغيرة

تعلم كيف تقشر البرتقال بسهولة وفي ثواني معدودة !

البرتقال هو أحد اشهر انواع الحمضيات وأحد اهم مصادر ” فيتامين C ” في الفواكة بجانب إحتوائه على أكثر من 28 عنصراً غذائياً هاماً مثل : فيتامين C – فيتامين B1 – الحديد – الكالسيوم – سكر

تعلم التصرف الصحيح عند إحتراق الزيت فى مقلاة طهو الطعام !! هام جداً

يُعتبر المطبخ من أحد أكثر الأماكن خطورة في منازلنا على الإطلاق ، فهو يمثل المصدر الرئيسي والأساسي لحدوث الحرائق ونشوبها في المنزل بسبب الإهمال البشري والثقافة الخاطئة والناقصة في التعامل مع محتويات المطبخ من أجهزة وأدوات طهي

تعلم طريقة اشعال عود الكبريت بإستخدام الأظافر في حالة الطوارئ

الكبريت هو ذلك الشيء الذي يتواجد في بيوتنا جميعاً لنشغل به الغاز لطهي الطعام او التدفئة وذلك بالرغم من توفر الولاعات ” القداحات ” الحديثة في كل بيت إلا ان الكبريت ظل عنصراً اساسياً يحفظ في ادراج

شاهد أحد تطبيقات علم “السيكوكينيزيا”: رجل يحرك الأشياء بالتفكير دون لمسها !!

تحريك الأشياء بالعقل او ما يطلق عليه ” السيكوكينيزيا ” هي قدره ذاتية لدى اشخاص يتمكنون من خلالها من تحريك الأشياء الورقية او الصلبة او اي شيء من مكانها بالأتصال العقلي فقط دون لمسها او وجود اي

شاهد بالفيديو: كيف يسير ويجري هؤلاء البشر على الماء !!

الفزياء الساحرة هو اقصر وابلغ وصف يمكننا ان نصف به الفزياء ودورها في حياتنا لأن ما تستطيع ان تفعله الفزياء يعد من السحر فعلا! فها هي الفزياء اليوم تتحفنا بواحدة من أروع امكانياتها .. حيث اخترع مجموعة

شاهد وأبهر أصدقائك .. كيف تحول الماء إلى ثلج في ثواني معدودة !

يالها من طريقة تبدو مستحيلة نظرياً ولكن عملياً تنجح 100% في الفيديو القصير المرفق في اخر هذه المقالة ستتعلم عزيزي القارئ كيف تحول ماء عادي الى ثلج في ثواني معدودة جداً صدقني الأمر ليس خدعه ولا كذبه